دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-09

البحوث الزراعية يعقد ورشة عمل في الرمثا حول استخدامات الفحم الحيوي

الرأي نيوز - مندوبا عن مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية افتتح المهندس يحيى بني خلف مدير مركز الرمثا للبحوث الزراعية ورشة عمل تشاركية حول استخدامات الفحم الحيوي في تحسين خواص التربة وتعظيم الإنتاج للقمح والشعير بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وبين بني خلف أهمية هذه الورشة في البحث عن حلول للتحديات التي تواجه قطاع الزراعة ولاسيما الترب الزراعية من خلال تحسين خواص الترب وتعظيم الإنتاج للقمح والشعير، من خلال التشاركية مع الموسسات الأكاديمية وتبادل الخبرات في هذا المجال.

واشار بني خلف إلى أن هذه التجرية تنفذ في محطة الرمثا للبحوث الزراعية، مؤكداً ان أبواب المركز والمحطات البحثية مفتوحة خدمة لأغراض البحث العلمي وتحقيق التنمية الزراعية الشاملة.

وثمن الدكتور أسامة مهاوش رئيس المبادرة الأردنية للفحم الحيوي والأستاذ الزائر في جامعة العلوم والتكنولوجيا دور المركز الوطني للبحوث الزراعية في مد جسور التعاون والتشبيك مع الموسسات الأكاديمية لتعزيز البحث العلمي وتسخير الامكانيات البحثية وتبادل الخبرات العلمية مؤكداً أهمية هذه الورشة في تعريف المشاركين اهم الممارسات الزراعية الجيدة لتحسين خواص التربة لتعزيز الأمن الغذائي المستدام. 
عدد المشاهدات : ( 314 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .